سياسة الخصوصية

مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق تقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت. لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

معلومات الهوية الشخصية

تقوم مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق بجمع معلومات عن الهوية الشخصية للمستخدمين بطرق مختلفة، وتشمل ولا تقتصر فقط على: أوقات زيارة المستخدم للموقع، التسجيل في موقع مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق ملء الطلب، نموذج تعبئة الإستبيان، وغير ذلك من الأنشطة، الخدمات، والميزات أو المصادر التي قد نوفرها على خدمتنا على الموقع الإلكترونى. كما أنه قد يُطلب من المستخدمين توضيح الاسم بشكل كامل، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، وبيانات العنوان والنشاط التجاري.

استخدام الموقع الالكترونى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط (وهي جزء صغير من المعلومات التي يرسلها خادم الويب لتخزين المعلومات على متصفح الويب الخاص بك بحيث يمكن قراءتها لاحقًا من ذلك المتصفح) لجمع معلومات حول استخدامك لموقعنا وتسهيل زيارة الزيارات. قد تقوم ملفات تعريف الارتباط الموجودة على موقعنا الإلكتروني بتجميع معلومات حول نطاق الإنترنت وعنوان بروتوكول الإنترنت الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى موقعنا الإلكتروني والتاريخ والوقت اللذين قمت بزيارتهما على موقعنا الإلكتروني والصفحات التي زرتها على موقعنا. يمكنك تحديد استخدام ملفات تعريف الارتباط بشكل مستقل من خلال إعدادات متصفح الويب الخاص بك ، ولكن هذا قد يحد من وصولك إلى موقعنا أو استخدامه. يتم استخدام المعلومات التي نجمعها من ملفات تعريف الارتباط والمعلومات التي تزودنا بها عند طلب معلومات منا عبر موقعنا الإلكتروني أو الاستبيانات أو الاستبيانات الكاملة المنشورة على موقعنا لتزويدك بالمعلومات التي طلبتها، للحفاظ على الاطلاع على منتجاتنا وخدماتنا الحالية والجديدة (ما لم تكن قد ذكرت أنك لا ترغب في تلقي مواد تسويقية منا) ، لتحسين وظائف موقعنا ، لتسهيل استخدامك لموقعنا، لإنشاء بيانات إحصائية لتسويقنا الأهداف، لتطوير ملفات تعريف غير شخصية من الأطراف التي تهتم بمنتجاتنا وخدماتنا، لبناء قواعد بيانات للمواد التسويقية مثل البريد الإلكتروني والحملات ودعم العميل. كيف تدير ملفات الإرتباط وتتحكم بها؟ أغلب متصفحات الإنترنت تعطيك الحق في تحرير هذه الملفات أو حذفها تماماً, والتالي هي مرجعية لأشهر المتصفحات وكيف تتحكم في ملفات الإرتباط:

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

معلومات لا تتعلق بالهوية الشخصية

تقوم مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق بجمع بعض المعلومات عن المستخدمين أينما تفاعلوا مع كافة البرامج والخدمات، وهذه المعلومات لا تتعلق بالهوية الشخصية إنما قد تتضمن معلومات تقنية عن أساليب اتصال المستخدم بكافة خدماتنا وبرامجنا، مثل الشركة المستخدمة لتقديم خدمة الإنترنت وغيرها من المعلومات المشابهة.

كيف نقوم باستخدام المعلومات التي تم جمعها

تقوم مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين في الأغراض التالية: 1. تحسين جودة خدمة العملاء: تساعدنا المعلومات الخاصة بك على سهولة الاستجابة لطلباتك الموجهة لخدمة العملاء واحتياجاتك للدعم بشكل أكثر فاعلية. 2. لتحسين كافة البرامج والخدمات: نسعى باستمرار لتحسين العروض المقدمة من خلال برامجنا وخدماتنا وفقاً للمعلومات والملاحظات التي نتلقاها منك من أجل فهم أفضل لمصالح واحتياجات مستخدمي خدمتنا. 3. إرسال رسائل إلكترونية بشكل دوري: عنوان البريد الإلكتروني الذي يسجله المستخدمون للتعامل مع طلبهم، سوف يستخدم فقط في إرسال معلومات وتحديثات لهم تتعلق بطلبهم. وقد يُستخدم أيضاً في الاستجابة على الاستفسارات، أو غيرها من الطلبات والأسئلة. في حال قرر المستخدم الانضمام إلى قائمة مراسلاتنا، فإنه سوف يتلقى رسائل على بريده الإلكتروني قد تتضمن أخبار مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق ، آخر التحديثات، ومعلومات تتعلق بالخدمات والعروض الجديدة. وإذا أراد المستخدم في أي وقت إلغاء خاصية تلقي أي رسائل مستقبلية، فإننا نقدم له توجيهات مفصلة حول إلغاء التسجيل في نهاية كل رسالة على بريده الإلكتروني، او يمكن للمستخدم التواصل معنا من خلال أرقام الهواتف الخاصة بنا أو موقعنا الإلكتروني.

كيف نقوم بحماية معلوماتك

أمان بياناتك مهم بالنسبة لنا ، لكن تذكر أنه لا توجد وسيلة نقل عبر الإنترنت أو طريقة التخزين الإلكتروني آمنة بنسبة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجارياً لحماية بياناتك الشخصية ، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق. ستتخذ مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق جميع الخطوات الضرورية بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم إجراء أي نقل لبياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية في مكانها بما في ذلك أمان البيانات الخاصة بك وغيرها من المعلومات الشخصية.

مشاركة البيانات الشخصية

نحن في مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق لا نقوم ببيع، أو المتاجرة، أو تأجير بيانات الهوية الشخصية الخاصة بالمستخدمين إلى جهات أخرى، وقد نشارك المعلومات والمستخدمين مع شركائنا، والشركات التابعة والمعلنين وذلك كونك أحد مستخدمي خدماتنا. قد نستخدم طرف ثالث مقدم للخدمة ليساعدنا في تسيير أعمالنا وأيضاً في عمل الخدمة أو في إدارة الأنشطة بالنيابة عنا، مثل الدراسات الاستقصائية. وقد تتم مشاركة بياناتك مع هذا الطرف الثالث في حدود تلك الأغراض المحددة. لن نستخدم معلوماتك الشخصية لأي غرض ، بخلاف ما ورد في سياسة الخصوصية هذه ، دون موافقتك الصريحة. قد نقوم بمعالجة معلوماتك على خادم يقع خارج البلد الذي توجد فيه. إذا تغيرت أي من المعلومات التي قدمتها لنا عبر موقعنا الإلكتروني ، فأنت بحاجة إلى تقديم المشورة إلينا في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تحديث سجلاتنا.

المواقع الخاصة بالطرف الثالث

قد يجد المستخدمون إعلانات أو غيرها من المحتويات على خدمتنا تحمل روابط لمواقع وخدمات شركائنا، أو الموردين، أو المعلنين، أو الراعين، أو مانحي التراخيص، أو غيرهم من الكيانات التي تمثل الطرف الثالث. وينبغي العلم بأننا لا نتحكم في المحتوى أو الروابط التي تظهر على تلك المواقع ولسنا مسئولين عن الممارسات التي تقوم بها المواقع المرتبطة بموقعنا. بالإضافة إلى ذلك، فإن تلك المواقع أو الخدمات وتشمل المحتوى والروابط قد تتغير باستمرار. وهذه المواقع والخدمات يكون لديها سياسة الخصوصية وسياسات خدمة العملاء الخاصة بها. كما أن التصفح والتفاعل على أي موقع آخر، بما في ذلك المواقع التي تحمل رابط لخدمتنا، تخضع للشروط والسياسات الخاصة بتلك المواقع. يجوز لنا استخدام موفري الخدمات التابعين لجهات خارجية لمراقبة استخدام خدماتنا وتحليله. Google Analytics Google Analytics هي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها Google والتي تتعقب وتقارير حركة مرور موقع الويب. تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لتتبع ومراقبة استخدام خدمتنا. تتم مشاركة هذه البيانات مع خدمات Google الأخرى. قد تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لتهيئة إعلانات شبكتها الإعلانية وتخصيصها. يمكنك إلغاء الاشتراك في جعل نشاطك على الخدمة متاحًا لـ Google Analytics عن طريق تثبيت الوظيفة الإضافية لمتصفح إلغاء الاشتراك في Google Analytics. تمنع الوظيفة الإضافية Google Analytics JavaScript (ga.js و analytics.js و dc.js) من مشاركة المعلومات مع Google Analytics حول نشاط الزيارات. لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية في Google ، يرجى زيارة Google Privacy & Terms صفحة الويب: https://policies.google.com/privacy؟hl=ar

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع. شركة كليك للتسويق الإلكتروني قد تستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات ، فالرجاء الاتصال بنا

التغيرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية

تحتفظ مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا او على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية و في حال كنت مسجلاً في قائمة المراسلات سيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها ،وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.

المتطلبات القانونية

قد تقوم مؤسسة المعبر بالإفصاح عن بياناتك الشخصية بحسن نية بأن مثل هذا الإجراء ضروري من أجل: • لحماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق • لمنع أو التحقيق في أي مخالفات محتملة تتعلق بالخدمة • لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو الجمهور • للحماية من المسؤولية القانونية

الموافقة على سياسة الخصوصية

استخدامك للبرامج والخدمات والموقع الإلكترونى ، يفيد بموافقتك على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا والضوابط والشروط التي تحكم استخدام هذه البرامج والخدمات. فإذا لم تكن موافقاً على هذه السياسة، يتوجب عليك عدم استخدام خدماتنا. وإنك تقر بأن استمرار استخدامك للخدمات بعد إعلان التغييرات التي تطرأ على هذه السياسة أو على ضوابط وشروط استخدام الخدمات والبرامج سيعتبر بمثابة موافقة منك على هذه التغييرات.

للتواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة بشأن سياسة الخصوصية هذه، أو الممارسات بهذه الخدمات والبرامج، أو تعاملاتك مع برامجنا، يمكنكم التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني: info@moaber.com أو على الهاتف 0530175044