اتفاقية الاستخدام

السلام عليكم عزيزي القارئ, هذه البنود هي حمأية لحقوقك وحقوقنا, لذلك فهي بمثابة عقد على الجميع إستيعابه جيداً والإلتزام به, في أثناء قراءتك فسوف تقف أمام كلمات مثل (نحن, ضمير يعود علينا أو كلمة الشركة أو المؤسسة أو مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق) فهذا يعود علينا بما أننا الطرف الأول من هذا الإتفاق, كما قد تجد بعض الكلمات مثل (أنت, لك أو ضمير يعود على طرف ثاني) فهذا بالطبع يعود على العميل بما أنه هو الطرف الثاني من الإتفاقية, قد تجد أيضا كلمة الطرف الثالث أو أسماء شركات على سبيل المثال لا الحصر (Facebook, Google) وهنا نقصد بها الخدمات التي تقدمها تلك الشركات مثل الخدمات الإعلانية يعتبر محتوى الصفحات التالية 1- اتفاقية الاستخدم 2- سياسة الخصوصية 3- الشروط والأحكام جزء لا يتجزأ من الإطار العام الذي ينظم العلاقة معكم ولذا فنؤكد أهمية استيعابها ومتابعة التحديثات عليها يرجى قراءة الإتفاقية بعنأية فائقة قبل إستخدامك لخدماتنا أو منتجاتنا والتي تتكون من 1- التسويق الإلكتروني للمنتجات والخدمات. 2- تقديم خدمات تسويقية نيابة عن الغير.

التزامات وحقوق مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق

تلتزم مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق( الطرف الأول ) بما يلي :

1. تلتزم مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق بتقديم الخدمة المتفق عليها كما هو مدون في موقعها الإلكتروني دون إخلال بالمواصفات أو إنقاص في الميزات وتخلي مسؤليتها في حال عدم موافقة الطرف الثالث على أي جزء أو كل المحتوى أو الطريقة المستخدمة في التسويق شريطة أن تكون مصصمة من الطرف الثاني أو بموافقته .

2. نحن غير مسؤولون عن عدم قدرتك على توفير موارد لازمة لإستقطاب عملاءك, مهمتنا تقتصر على جلب الزوار ثم تحويلهم إلى تابعين ثم إلى عملاء محتملين, باقي المهمة لك ولفريق مبيعاتك, قد نساعدك في وضع إستراتيجية إستقطاب لهؤلاء العملاء المحتملين وسرعة تحويلهم الى عملاء حقيقين لكن نحن أيضا نخلي مسؤوليتنا عن التقصير من طرفك طالما نحن غير مقصرون.

3. يتم تسليم التقارير وتحليل البيانات للحملة الإعلانية للعميل عبر البريد الإلكتروني والذي قد أشار إلينا مسبقاً أن هذا البريد هو الذي يمكن إستقبال تقارير عليه أو الاتفاق أو الإقرار على وسيلة أخرى لاستلام التقارير .

4. يجوز لمؤسسة المعبر للتجارة والتسويق أن ترسل إخطاراً عن طريق إرسال إخطار عام عن أي برنامج أو الخدمة، أو بإرسال بريد إلكتروني إلى عنوانك البريدي المُسجل في معلومات الحساب لديها .

5. تلتزم مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق بسياسة التعويض والاستبدال والاسترجاع المدونة في صفحة الشروط والأحكام.

6. تلتزم مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق بالمحافظة على بياناتك واتباع الإجراءات الممكنة لذلك.وتخلي مسؤليتها عن الآثار المترتبة على الأسباب القهرية .

7. تلتزم مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق بالتواصل المستمر في كل مأيخص المنتج الذي تم شراؤه بما يحقق استفادتك بالقدر الممكن من المنتج.

التزامات وحقوق الطرف الثاني

1. تلتزم بأن الحساب المسجل يجب أن يحتوي على بيانات صحيحة كاملة من شخص مؤهل للتعاقد من أجل خدمات أفضل وأكثر جودة, إذا تغيرت بياناتك ذات يوم فيرجى الدخول لحسابك وتعديل البيانات لتحديثها بما جد , من فضلك لا تشارك بيانات الحساب السرية ككلمة المرور والبريد الإلكتروني مع أشخاص لا تثق بهم, إذا أردت أن تعطي تلك المعلومات لأحد موظفيك أو أحد أفراد فريق عملك فلتعلم أنه من الممكن أن يقوم هو بتغيير البيانات وفي هذه الحالة نحن غير مسؤلون إلا إذا كانت هناك أدلة دامغة على أنك صاحب الحساب يتم مناقشتها مع الدعم الفني

2. عدم نشر كل ما يخالف الشريعة الإسلامية أو نشر المواد المتطرفة والخارجة عن شريعتنا الإسلامية الوسطية ، أو تمس أي من الأعراف أو العرقيات أو المذاهب التي أقرها النظام بالمملكة العربية السعودية.

3. في حال مخالفتكم لأحد شروطنا فسيتم مراسلتكم وتنبيهكم بتطبيق الشروط وإعطائكم فرصة من الوقت الكافي، وفي حال لم هناك أي استجابة لتنبيهاتنا فسيتم أيقاف المنتج الخاص بكم وكافة العمليات عليه ولا يحق للعميل المطالبة بأي تعويض أو استعادة مبلغ المنتج.

4. يجب عليك عدم استخدام مواد تخضع لحمأية حقوق الملكية الفكرية على أو في المنتج المسوق له ،فمبجرد وصول بلاغ بذلك فسوف يتحتم علينا الإستجابة مع إخلاء المسولية عن الآثار المترتبة على ذلك.

5. عند مخالفتكم لشروط مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق فستعرض للمسائلة القانونية والتي قد يكون من شأنها تحملك الجزاء المترتب على المخالفة.

6. لا يمكن إستعاده أي مبلغ تدفع لطرف ثالث بمجرد البدء بالخدمة مثل ، التراخيص ، الحملات الإعلانية ، النطاقات ، التصاميم ، وأي فاتورة أو ترخيص يتم دفعها لطرف ثالث.

7. العروض المجانية : لا يمكن المطالبة باستعادة جزء أو مبلغ من العروض المجانية أو طلب تعويض عليها في حالة تعذر العمل عليها لأي سبب تقني.

8. في حال تم البدء في تنفيذ الخدمة فلا يحق للعميل المطالبة باسترجاع المبلغ أو جزء منه وتعتبر الخدمة سارية باعتبار مباشرة العمل بالتنفيذ.

التزامات وشروط مشتركة

1. نحن نتعامل مع وسطاء بشتى أشكال الوساطة المطلوبة لتحقيق أهداف المؤسسة طالما يظل ذلك في غطاء قانوني وشرعي دولي, وفيما يلي التفاصيل:

• وسطاء الإعلانات الترويجية نحن نستخدم فيسبوك وسناب شات و تويتر وتيك توك وجوجل وغيرها في خدمات التسويق الإلكتروني وهذا يجعلنا مضطرين لأن نلتزم بشروط الوسطاء قد تتغير الأسعار في أي لحظة طبقاً لسياساتهم التسعيرية ونحن مجبرون على الإلتزام بذلك إلا إذا رفض العميل الإستمرار في ذلك

• قد نوقف الحملات الإعلانية دون إخطارك مسبقاً ولكن يأتي هذا لاحقاً وهذا يتوقف على التغيير في سياسات الوسطاء أو ما يطرأ من جديد على الحملات الإعلانية من خلال التقارير التي نستخرجها

• وسطاء التسويق بالعمولة يتوفر لدينا مسوقين بالعمولة في شتى بقاع الأرض وهذا لن يكون ضماناً لك إلا إذا استكملت إجراءات عملية الشراء على موقعنا ونحيلك على صفحة الشروط والأحكام لمعرفة سياسة الدفع والاستبدال والاسترجاع

2. يمكن أن نقوم بأي تعديلات على محتوى موقعنا أو نقوم بحذف أقسام دون الرجوع اليك وقد يحدث هذا في أي وقت, ولكن هذا أيضا يخضع لشرط وهو ألا تكون متضرراً من هذا التعديلات أو أن يحدث تقصير في مستوى الأداء الذي نقدمه في سبيل تقديم خدمات أفضل لكن إذا تمت تعديلات جوهرية فسيتم الإعلان عنها عبر بريد الإلكتروني المسجل لدينا.

3. تقدم قسائم التخفيض لعملاءنا الكرام بعدة طرق ( رسائل البريد الإلكتروني – العروض الجديدة – خصم مباشر من خلال التواصل مع المبيعات ) ، والهدف منها هو تخفيض الثمن الأصلي لخدمة معينة أو مجموعة من خدمات الشركة ، ويحق للعميل الواحد إستخدام كوبون خصم واحد فقط خلال عملية الشراء ولا يحق له الإستفادة من أكثر من كوبون لشراء خدمة واحدة أو ما يرتبط بها من خدمات أخرى .

4. تسري هذه الشروط والاحكام في جميع الاتفاقيات على نظام التذاكر أو حساباتنا الرسمية أو العقود الرسمية التي توقع مع مؤسسة المعبر للتجارة والتسويق .

5. تخضع هذه الاتفاقية لمراجعة من حين لآخر ، وإذا أجرينا أي تغييرات جوهرية ، فقد نخطرك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إليك إلى آخر عنوان بريد إلكتروني قمت بتقديمه لنا و / أو بنشر إشعار بالتغييرات على موقعنا بشكل بارز موقع و أنت مسؤول عن تزويدنا بعنوان بريدك الإلكتروني الأكثر حداثة. في حالة كون عنوان البريد الإلكتروني الأخير الذي قدمته لنا غير صالح ، فإن إرسال البريد الإلكتروني الذي يحتوي على مثل هذا الإشعار سيشكل مع ذلك إشعارًا فعالًا بالتغييرات الموضحة في الإشعار. ستصبح أي تغييرات في هذه الشروط سارية المفعول في أقرب وقت من ثلاثين (30) يومًا بعد إرسال إشعار البريد الإلكتروني إليك أو ثلاثين (30) يومًا بعد نشر إخطارنا بالتغييرات على موقعنا. ستكون هذه التغييرات سارية على الفور للمستخدمين الجدد في موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لموقعنا التالي للإشعار بهذه التغييرات إلى اعترافك بهذه التغييرات والاتفاق على الالتزام بشروط وأحكام هذه التغييرات.

للتواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة بشأن اتفاقية الاستخدام هذه، أو الممارسات الخاصة بالخدمات والمنتجات، أو أي تعاملات اخرى، يمكنكم التواصل معنا من خلال: 0530175044 info@moaber.com